عزيزي ربّ العمل،
من أجل خدمتك بطريقة فعّالة، يرجى قراءة ما يلي :
إن إدارة التوظيف / قسم القطاع الخاص في لابورا تعمل على 4 محاور هي: التوجيه المهني والوظيفي، التدريب والاستشارات، والتوظيف، والتنسيق بين ربّ العمل وطالب الوظيفة.
أنشئت هذه الوثيقة لتوضيح الأساليب ومبادئ الشراكة والتعاون بين جمعية لابورا ومؤسستكم الكريمة. هذا التعاون ليس الا التزاماً معنوياً ، وبالتالي، فإن بإمكان صاحب العمل أو لابورا إلغاء هذه الشراكة حين يرى أي طرف ضرورة لذلك.
وتقسم هذه الوثيقة إلى 3 أقسام : 1- مقدمة موجزة عن جمعية لابورا ،2- مذكرة التفاهم والتعاون ، 3- إجراء موجز عن كيفية التنسيق على مستوى التوظيف.
1) مهمة لابورا :
لابورا هي جمعية غير حكومية لا تبغي الربح. تهدف إلى الحد من الهجرة اللبنانية من خلال مساعدة من هم بحاجة إلى وظائف في المجتمع المسيحي للعثور على وظائف ملائمة، وتقدم لهم لابورا التوجيه المهني والوظيفي السليم، وتوفير التدريب الملائم.

2) مذكرة التفاهم والتعاون : مذكرة التفاهم والتعاون .
• جميع الخدمات التي تقدمها لابورا هي مجانية لكل من صاحب العمل ومقدم الطلب.
• انتم كأصحاب عمل تعتبرون مستفيدين من خدمات لابورا.
• تقوم العلاقة بين لابورا وبينكم على قاعدة الاحترام والقبول المتبادل، وتؤخذ في الاعتبار القيم الأساسية لكل منهما.
• بما إن عمل لابورا يهدف للحد من الهجرة، ولكونكم شركاء مستفيدين من خدماتها، يجب إحترام مهمتنا وعدم تقديم أي عرض خارج لبنان لأي طالب عمل أرسل من لابورا، إلا إذا كان السبب مؤقتاً مثل حلقة دراسية، مؤتمر، تدريب، ومشروع الخ ...
• بمجرد أن يتم توظيف مقدم الطلب، لا تعود لابورا مسؤولة عن أي سلوك غير مهني أو غير أخلاقي، أو عن أي نقص أو خطأ يصدر عن مقدم الطلب.
3) موجز عن الإجراءات:
• من أجل تنسيق فعال وعملي، يرجى قراءة الإجراءات الموضّحة والمفصلة كما يلي:
• يمكن أن يتم أول اتصال بيننا عن طريق الهاتف أو القيام بزيارة مكاتبنا، أو موقعنا الإلكتروني كما هي الحالة الان.
• يرجى تعبئة المستندات الثلاث التالية:
o تعريف عن مؤسستكم موافق عليه من قبل رب العمل ، ويتضمن تفاصيل حول المؤسسة.
o طلب ملئ شاغرة يجب أن يملأ لكل وظيفة شاغرة لديكم حتى يتسنى لنا المضي قدما في كل الشواغر.
• سوف نقوم بتحضير السير الذاتية بحسب كل شاغرة، إجراء مقابلة أولية مع الأشخاص، إعلامهم عن تفاصيل الوظيفة من دوام وأمور أخرى.
• سوف تقوم لابورا بإرسال السير الذاتية لكل من تراه مناسباً للشاغرة عن طريق الفاكس أو عن طريق البريد الإلكتروني إلى الشخص المعين من قبلكم.
على مؤسستكم الإتصال بقسم التوظيف في لابورا، وحدة القطاع الخاص لإبلاغنا كل المستجدات المتعلقة بهذه الشاغرة والمتقدمين إليها من أجل المتابعة والمضي قدماً بشكل صحيح (على سبيل المثال إرسال مجموعة أخرى من الأشخاص إليكم في حال لم يتناسب مع الشاغرة، أي من المجموعة الأولى المرسلة)

الرجاء إمضاء هذه الإستمارة وإرسالها عبر الفاكس إلى مكاتب لابورا لتمكينكم من عرض فرص عمل

 
: الإسم
: كلمة السر
دخول دائم
 
All rights reserved © Labora 2011
Designed and Developed by OSITCOM ltd